عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، ضمن برنامجها الميداني، اجتماعًا مع الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية البريقة، وذلك في إطار متابعة سير العمل التنظيمي وتعزيز مستوى الأداء المؤسسي في المديرية.
ونفّذ النزول الميداني القائم بأعمال نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن، محمد جارالله، يرافقه مدير الإدارة التنظيمية، منيف الجفري، حيث ترأس جارالله الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية بمديرية البريقة، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية الأستاذ فهمي الذنبة، إلى جانب رؤساء المراكز والأقسام.
وأكد جارالله خلال الاجتماع على أهمية تكثيف الجهود لإنجاح الفعالية الجماهيرية المرتقبة في الرابع من مايو، مشددًا على ضرورة الحشد والمشاركة الواسعة في هذه المناسبة التي تمثل محطة مفصلية في مسار العمل الوطني الجنوبي.
ووجّه قيادات المراكز والأقسام بالتنسيق مع اللجان المجتمعية لضمان تنظيم حشد جماهيري يعكس مستوى التفاعل الشعبي مع هذه الفعالية.
كما تطرق إلى أهمية تعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي داخل هيئات المجلس، ورفع مستوى التنسيق بين مختلف المكونات، بما يسهم في تحسين الأداء ومواكبة متطلبات المرحلة، إلى جانب متابعة القضايا الخدمية التي تلامس احتياجات المواطنين في مديرية البريقة.
من جانبه، استعرض رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي البريقة، فهمي الذنبة، أبرز الأنشطة والمهام التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى الجهود المبذولة في تعزيز العمل المشترك مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية بما يخدم الصالح العام في المديرية.
وناقش الاجتماع جملة من القضايا الإدارية والتنظيمية الهادفة إلى تيسير العمل المؤسسي، وتطوير آلياته بما يعزز من كفاءة الأداء ويحقق الأهداف التنظيمية للمجلس على مستوى المديرية.
وأكد الحاضرون التزامهم بمضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، بما يعزز من فعالية الأداء التنظيمي والإداري، ويسهم في الارتقاء بعمل المجلس وتلبية تطلعات المواطنين.



