الثلاثاء – 23 يونيو 2026 – الساعة 09:51 ص بتوقيت عدن ،،،
الحدث / خاص
شهدت جبهات شمال غربي الضالع مواجهات عنيفة بين القوات المسلحة الجنوبية وميليشيا الحوثي استمرت حتى فجر الثلاثاء، بعدما شنت الميليشيا هجوماً على مواقع القوات الجنوبية في جبهتي تبة عثمان وبتار بهدف التقدم نحو خطوط التماس.
وتمكنت القوات الجنوبية من التصدي للهجوم وخوض معارك عنيفة استخدمت فيها مختلف الأسلحة، ما أجبر العناصر الحوثية على التراجع في بعض محاور القتال كما تجددت الاشتباكات فجر الثلاثاء بالتزامن مع قصف مدفعي متبادل بين الطرفين.
وأكدت القوات الجنوبية رفع مستوى الجاهزية القتالية واستمرار انتشارها الدفاعي على امتداد جبهات الضالع، مشددة على استعدادها الكامل للتعامل مع أي تصعيد ميداني جديد.



