وقال الأهالي إن إدارة الكهرباء قامت بفصل الخدمة وسحب الكيبل الكهربائي من المنطقة، مبررة ذلك بوجود مخالفات تتعلق ببعض المشتركين، الأمر الذي اعتبره السكان إجراءً غير عادل لمعاقبة جميع الأهالي رغم وجود ملتزمين بسداد الفواتير.
وأضاف السكان أنهم تفاجأوا بمطالبتهم بتوفير مبلغ يقدر بنحو 13 ألف ريال سعودي لشراء 13 عمودًا كهربائيًا بهدف إعادة الخدمة، مؤكدين أن مسؤولية توفير البنية التحتية تقع على الجهات المختصة وليس على المواطنين، خصوصًا في ظل الظروف المعيشية الصعبة.
وطالب الأهالي بسرعة إعادة التيار الكهربائي وإنهاء معاناتهم، محذرين من تدهور الأوضاع الإنسانية، خاصة مع تأثر الأطفال وكبار السن جراء استمرار الانقطاع.



